الكشف عن العقوبات المتوقعة على ثنائي الزمالك بسبب المنشطات – اخبار – مجلة المخا نيوز الاخبارية

الكشف عن العقوبات المتوقعة على ثنائي الزمالك بسبب المنشطات – اخبار

يناير 9, 2023


كشف الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن العقوبات المتوقعة على ثنائي الزمالك وأحمد فتوح وعبدالله جمعة بسبب تعاطي المنشطات.

وقال الدكتور حازم خميس في تصريحات إعلامية: “المنظمة المصرية تتبع المنظمة الدولية وإداريًا تابعة لوزارة الشباب والرياضة ، وللهيئة الحق في سحب العينة من أي مكان سواء في المنزل ، التدريب أو في أي مكان. وهي عقوبة قاسية ، والمنشطات مسؤولية فردية ، وأي نادي أو اتحاد لا يتعرض لأذى أو عقاب في حال ثبوت أخذ عينة إيجابية من أي لاعب.

وأضاف حازم خميس: كنا متواجدين داخل نادي الزمالك في التدريبات ، ولم يكن الثنائي حاضرا ، وسيتم إرسال خطاب لاتحاد الكرة واتحاد الأندية المحترفة ونادي الزمالك ، بأن عبدالله جمعة وأحمد أبو الفتوح مطلوب أخذ عينات منهم في غضون 3 أيام ، وفي حالة تهرب اللاعبين للمرة الثالثة من إجراء الاختبارات ، فسيتم إيقافهم لمدة عامين ، خلال 3 أيام من إرسال الخطاب إلى السلطات المذكورة أعلاه. يجب على اللاعبين الحضور لأخذ العينة منهم ، وإذا تهربوا سيتم إيقافهم من 6 أشهر إلى سنتين.

وتابع: “سيمنح اللاعبون فرصة أخرى من 12 إلى 15 يومًا لأخذ عينات ، وبعد ذلك سيتم إيقافهم وفقًا للوائح الدولية لمنظمة (وادا). هناك عقوبات للتهرب غير عقوبة المنشطات. والمنظمة العالمية لمكافحة المنشطات على علم بجميع الأحداث في العالم بأسره ، وتعاطي المخدرات من قبل اللاعبين مدرج في قائمة المواد المحظورة “.

اقرأ أيضا .. الكشف عن كواليس أزمة أحمد فتوح وعبدالله جمعة بالزمالك





Source link

قد يهمك ايضاً