الكشف عن كواليس أزمة أحمد فتوح وعبدالله جمعة بالزمالك – اخبار – مجلة المخا نيوز الاخبارية

الكشف عن كواليس أزمة أحمد فتوح وعبدالله جمعة بالزمالك – اخبار

يناير 8, 2023


كشفت تقارير إعلامية ، عن كواليس أزمة أحمد فتوح وعبدالله جمعة لاعبي نادي الزمالك ، بعد اتهامهما من قبل مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض ، بتعاطي المواد المخدرة والهرب من مواجهة وزارة الداخلية. الخوف من اختبار المنشطات.

وقال الصحفي “هاني حتحوت” خلال تصريحاته: “ما حدث يبدو أكبر مما تم الإعلان عنه ، وهناك حالة من القلق داخل الزمالك. لم يكن هناك لاعبان فقط قلقان بشأن وجود منظمة مكافحة المنشطات مساء الخميس الماضي ضد فريق الداخلية ، وقد امتد القلق إلى ما هو أبعد من هذا الثنائي الدولي “. “.

وأضاف هاني حتحوت: “تم الإعلان عن قائمة المباريات يوم الخميس ، وتفاجأ الجميع باستبعاد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ، بحجة إصابتهما بكورونا ، وهذا غير صحيح لأنه لم يعد هناك تحليل. اللاعبين لكن ما حدث هو أنه تم الإعلان عن وجود لجنة لتحليل مكافحة المنشطات لكن فتوح قال إنه لن يجدي لي المشاركة ضد وزارة الداخلية عندما حصلت على دواء ورفض الإفصاح. نوع هذا الدواء ، وتبعه عبد الله جمعة “.

وتابع: “قال مصدر من الزمالك إنه تقرر نقل الثنائي للتحقيق بسبب خروجهم من الملعب وتحديد يوم السبت لإجراء تحليل لهم ، وأبلغ أمير مرتضى منصور رئيس النادي بكل ما حدث. وخلال المباراة توجهت لجنة مكافحة المنشطات إلى أمير مرتضى وسئل عن سبب رحيل الثنائي وأجاب المشرف. على الفريق عدم معرفة السبب ، لكنه أحالهم للتحقيق ، وبعد المباراة أخذ التنظيم عينات من محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ، لكن مرتضى منصور خرج بعد المباراة بتصريحات متلفزة أعلن فيها أن فتوح. ورفض جمعة إجراء التحليل لأنهم استخدموا مواد مخدرة.

واختتم حتحوت: “اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية تواصلت مع لجنة مكافحة المنشطات وحذرتها من الوقوع في خطر التواطؤ مع الزمالك في إجراء التحليل للاعبين ، وكانت اللجنة موجودة بالفعل بالنادي أمس السبت. والغريب إجراء التحليل للاعبين لكنه لم يجد الثنائي ، وأظهر الزمالك إغلاق فتوح “. هاتفه لم يأت للتدريب ، وجاء جمعة وغادر مبكرا ولم يتم إجراء أي تحليل للاعبين الآخرين للكشف عن المنشطات ، وذكّر النادي اللاعبين بالمواد الممنوعة التي قد تعرضهم للعقوبات.

اقرأ أيضا .. الزمالك يرفض استكمال الدوري المصري ويفرض عقوبات على لاعبيه



Source link

قد يهمك ايضاً